منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب الإخوان يردون على "الجماعة" بحملة "أنا إخوانى"

شباب الإخوان يردون على "الجماعة" بحملة "أنا إخوانى" Empty شباب الإخوان يردون على "الجماعة" بحملة "أنا إخوانى"

مُساهمة  ayman الأربعاء أغسطس 18, 2010 1:48 pm

شباب الإخوان يردون على "الجماعة" بحملة "أنا إخوانى" Smal8201012143243

واصل شباب الإخوان مواجهة مسلسل "الجماعة" لوحيد حامد بتحركات جديدة، حيث دعا الشباب إلى حملة باسم" أنا إخوانى"، وذلك للرد على الصورة السلبية حسبما قالوا التى قدمها المسلسل عنهم كشباب ينتمى للجماعة وطريقة تعامل القيادة معهم، وتنطلق الحملة بعد عيد الفطر مباشرة بعد الانتهاء من تشكيل اللجان ووضع تصور نهائى للمقترحات المتقدمة.

وأطلق الشباب حملتهم فى "منتدى شباب الإخوان" عبر الإنترنت، وذلك حسبما أعلنوا لتقديم صورة حقيقية بأسلوب سهل وبسيط عن أفراد جماعة الإخوان وقياداتهم وشبابهم، والتأكيد على أنهم مواطنون عاديون مثل باقى الناس ليس لديهم هذا التقعر فى الكلام ولا النظرة الدونية لغيرهم - كما رسمهم المسلسل- وفى نفس الوقت يحبون أوطانهم ولديهم أخلاق والتزام وحب للخير.

وذكر مقدمو المقترح أنهم يريدون أن يستثمروا الغليان الذى بداخل صدورهم ويزداد كل يوم من حلقات المسلسل فى تحويله لعمل مثمر يكون له أثر قوى وأبلغ رد، ومن المقرر أن يتم استقبال المنتدى للمقترحات خلال خمسة أيام، وكذلك اقتراح اللجان ومن يريد أن يدخل فى لجنة، ومن اللجان المقترحة، لجنة إدارة الحملة، ويكون أفرادها بالتعيين وسيتم اختيارهم من الأعضاء المتفاعلين مع الحملة، ولجنة جمع الأفكار، مهمتها جمع أفكار الحملة وترتيبها وتقسيمها حسب نوعيتها وتقييمها من حيث التنفيذ، لجنة الأعمال الفنية، مهمتها إنتاج أفلام فيديو قصيرة "برومو" لأهداف الحملة، وطلبوا أن يكون أعضائها من لديهم خبرة فى برامج المونتاج والصوتيات والإخراج الفنى.

ولجنة التصميمات، تكون مهمتها تصميم بوسترات الحملة التى سيتم نشرها خلال الحملة ،ولجنة الدعم اللوجستى وتقوم بتجميع المواد التى تصلح للحملة وكتابة موضوعات الحملة وتوفير المعلومات المطلوبة، لجنة الإعلام مهمتها نشر مواد الحملة وعمل الدعاية المطلوبة لها فى كافة الوسائل الإعلامية المتاحة.

ومن المقترحات التى يعرضها الشباب عرض إبداعات الإخوان وابتكاراتهم وانجازات نشاطات نماذج مجتمعية، ومن خلال رسائل سريعة فى أقل كمية كلام ممكنة ولكنها ذات معانٍ كثيرة وتأثير قوى، ومن الشعارات المقترحة للحملة " أنا إخوانى.. وحب الوطن عنوانى، أنا إخوانى.. والتزامى عنوانى، أنا إخوانى.. وتفوقى عنوانى، أنا إخوانى.. وحب الخير عنوانى، أنا إخوانى.. وأخلاقى عنوانى، أنا إخوانية.. وبلدى غالية علىّ، أنا إخوانية.. أخلاقى دليل على".

ويريد الشباب حسب مقترحاتهم عبر المنتدى أن يقدموا الجماعة كأفراد ليسوا متشددين بل ان لديهم وقت للمرح والفرح، وذلك من خلال عدة وسائل منها نشرة الكترونية تحت عنوان "اسمع مننا مش من غيرنا"، ويسعى البعض منهم لعرض المقترح على قيادة الجماعة لتتبنى الحملة ولكن بعد الانتهاء من جميع الاستعداد وتحقيق شئ على ارض الواقع، وإمكانية تسجيل "برومو" بصوت بعض قيادات الجماعة أمثال د.خالد عودة ود.رشاد البيومى ود.عبد المنعم البربرى أو عرض إنجازاتهم العلمية والاختراعات أو الشهادات الدولية ومن ورد أسمائهم فى الموسوعات العربية والمجلات العالمية العلمية.

وفى ذات السياق تابع الشباب تحليل الحلقات التى يعرضها مسلسل الجماعة وتم وضع كتب مذكرات البنا "الدعوة والداعية" ومقتطفات منه لمقابلة كل موقف يعرضه المسلسل وتوزيعه بأكبر قدر.
ayman
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

- مواضيع مماثلة