منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

رجل أعمال سعودى يتهم فندقاً بأكتوبر بسرقته

اذهب الى الأسفل

رجل أعمال سعودى يتهم فندقاً بأكتوبر بسرقته

مُساهمة  ayman في الخميس يوليو 01, 2010 11:31 am



تقدم رجل أعمال سعودى الجنسية ببلاغ إلى مديرية أمن 6 أكتوبر يتهم فيه إدارة إحدى الفنادق الشهيرة بالإهمال، بعدما تم سرقة بعض متعلقاته الذهبية من خزينة غرفته بالفندق، فتم تحرير المحضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن 6 أكتوبر، بلاغا من "أحمد . م . ع" (45 سنة) رجل أعمال سعودى الجنسية ومقيم بفندق شيراتون دريم لاند بأكتوبر يتهم فيه إدارة الفندق بالإهمال الأمنى، مما أدى إلى سرقة أسورة ألماظ ودبلة فضة من خزينة غرفته بالفندق.

انتقل المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر، إلى مقر الفندق واستمع إلى "مصطفى . م . أ (28 سنة) المدير الليلى للفندق والذى قرر بأن رجل الأعمال السعودى تهيأ له حدوث السرقة إثر شربه مشروبات كحولية وأن الخزينة مغلقة بأرقام سرية خاصة به، ولا يوجد بها آثار عنف.

تم تحرير المحضر رقم 5835 / 2010 بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بالتحفظ على الخزينة لحين انتداب لجنة فنية لفحصها لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت للسرقة من عدمه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى