منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

ضبط موظفين يمارسان الرذيلة مع فتاة بمستشفى الجامعة ببنها

اذهب الى الأسفل

ضبط موظفين يمارسان الرذيلة مع فتاة بمستشفى الجامعة ببنها

مُساهمة  ayman في السبت يناير 01, 2011 11:04 am

تمكنت مباحث القليوبية من القبض على موظفين بمستشفى الجامعة ببنها أثناء قيامهما بممارسة الرذيلة مع فتاة داخل مطبخ المستشفى بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، أحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث قسم بنها، بلاغاً من عمال الأمن بالمستشفى بعثورهم على اثنين من مشرفى التغذية يمارسان الرذيلة داخل مطبخ المستشفى مع إحدى الفتيات من خارج المستشفى.

كشفت التحريات، أن المتهمين يعملان مشرفى تغذية بالمستشفى اتفقا مع إحدى الفتيات على قضاء سهرة حمراء بالمطبخ عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وعندما حضرت الفتاه إليهما انتظرا حتى خرج العمال والموظفون ومارسا الرذيلة معها وأثناء قيام عمال الأمن بالمرور على حجرات المستشفى سمعوا أصوات من المطبخ فأسرعوا بفتحه فوجدوا المتهمين مع المتهمة يمارسون الرذيلة.

ألقى القبض على المتهمين، وهما "ر.ع.ج" (32 سنة) و"ن.م.ن" (30 سنة) مشرفا تغذيه بالمستشفى و"ن.ى.ع" (18 سنة) ربة منزل وتولت النيابة التحقيق.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى