منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

معوض: لا يمكن أن أساوم الأهلى لأنى أعشقه بلا حدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معوض: لا يمكن أن أساوم الأهلى لأنى أعشقه بلا حدود

مُساهمة  mody el masre في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:35 am



أبدى سيد معوض الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والمنتخب الوطنى، استياءه من كثرة الأنباء المترددة حوله بأنه يساوم ناديه من أجل تعديل عقده ويفرض شروطاً تعجيزية، مستغلاً أنه يشغل جبهته بمفرده وغيابه يؤثر على أداء الأهلى فى المباريات، لاسيما بعد رحيل الأنجولى جيليبرتو إلى نادى ليرس البلجيكى.

وأكد معوض، أنه لا يمكن تحت أى ظرف من الظروف أن يقترف مثل هذه الأمور، لأن شخصيته لا تسمح بذلك، مضيفاً أنه يحترم تعاقده مع مسئولى النادى الأهلى، ويكن لهم كل الاحترام، وواثق كل الثقة بأنهم يقدرون نجوم الفريق وفقاً لعطائهم مع الفريق ويوفرون جميع الإمكانيات لهم، وتابع: "كما أننى أعرف تماماً واجباتى كمحترف وأحترم تعاقدى".

وأضاف نجم المنتخب الوطنى فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "لن ألتف لمثل هذه المهاترات.. لأن هدفى الذى أسعى إليه منذ انضمامى إلى كتيبة القلعة الحمراء قادماً من طرابزون التركى هو إسعاد جماهير الأهلى والاستمرار فى صفوف منتخب مصر بحثاً عن مواصلة تحقيق الإنجازات وإضافة سجل جديد مع البطولات إلى تاريخى".

وأكمل: "كل ما يشغل تفكيرى الآن هو الدخول فى سباق مع الزمن للشفاء من الإصابة التى أعانى منها فى محاولة أخيرة للحاق بمباراة الترجى التونسى المصيرية فى ذهاب نصف نهائى رابطة الأبطال الأفريقية والمحدد لها يوم الأحد المقبل".

واختتم معوض تصريحاته، قائلاً: "أتمنى أن يكون الأداء الجيد والتوفيق محالفاً للفريق أمام الترجى على نفس منوال الشوط الثانى أمام الإنتاج الحربى فى الدورى.. وأناشد الجماهير التواجد بكثافة خلال هذه المواجهة من أجل الشد من أزر اللاعبين وتحقيق الهدف المنشود بالتأهل إلى نهائى البطولة وحصد لقبها للمشاركة فى مونديال الأندية بالإمارات".

avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى