منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

الاتحاد الرياضى للجامعات يضع الرتوش النهائية للبطولة العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاتحاد الرياضى للجامعات يضع الرتوش النهائية للبطولة العربية

مُساهمة  mody el masre في الأحد سبتمبر 26, 2010 11:01 am


وزير التعليم العالى

عقد الاتحاد الرياضى للجامعات اجتماعا هاما تم خلاله بحث الترتيبات النهائية للدورة الدورة العربية الثانية للجامعات المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 17 إلى 24 من أكتوبر المقبل، وذلك بحضور كل من الدكتور عصام هلالى سكرتير عام اللجنة المنظمة والاتحاد الرياضى واللواء محمد أبو الوفا مندوب وزارة الداخلية والمهندس يحيى نجم مندوب وزارة الاتصالات ود. عرفة سلامة مدير الدورة.

فى بداية المؤتمر أشاد د. عرفة سلامة مدير الدورة بالدور الكبير الذى يبذله الدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى ورئيس مجلس إدراة الاتحاد الرياضى للجامعات، من خلال الدعم المعنوى للدورة، وأيضاً المتابعة الدقيقة لأعمال اللجان، مشيراً إلى أن حفل افتتاح الدورة سيكون على أعلى مستوى، وذلك لرفع اسم مصر عالياً على الصعيد العربى والدولى.

وقال عرفة إن عدد الفرق المشاركة وصل إلى 18 دولة، بالإضافة إلى مصر فى 22 لعبة مختلفة، حيث تحدد إقامتها فى 7 أماكن بالقاهرة وهم الجامعة الأمريكية، جامعة القاهرة، استاد القاهرة، المركز الأوليمبى بالمعادى، نادى وادى دجلة، نادى الصيد، ونادى مدينة نصر، مشيراً إلى أن الهدف من الاجتماع التنسيق بين مندوب وزارة الداخلية المتمثل فى اللواء محمد أبو الوفا ومندوب وزارة الاتصالات وعضو اللجنة العليا للدورة م . يحيى نجم ومع رؤساء وأعضاء اللجان المهتمة باللجنتين.

وأوضح عرفة أن الدورة تقام تحت مظلة جامعة الدول العربية والاتحاد العربى حيث سيقام مؤتمر علمى على هامش المؤتمر ويقوم بتدريب الطلبة نخبة علماء من أوروبا وأمريكا واستراليا.

وقال عرفة إن هناك تنسيقا بين وزارة الداخلية واللجنة المنظمة على ضرورة تأمين بعثات الفرق المشاركة، وخاصة البعثة الجزائرية التى سيكون لها تأمين خاص خوفاً عليهم من أى اعتداء.

من جانبه أكد م . يحيى نجم مندوب وزارة الاتصالات على توفير الوزارة لكافة مستلزمات الدورة من هواتف لاسلكية وأجهزة كمبيوتر وملحقاتها من إنترنت وإقامة مركز إعلامى فى عدة أماكن لتسهيل المعلومات على الصحفيين والإعلاميين، مشيدا فى الوقت نفسه بالتعاون المثمر بين وزارة الاتصالات والمجلس القومى للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر الذى قام بتوفير لوحات لنتائج الفرق وأيضاً إصدار بطاقات "IP" بجانب توثيق النتائج أولاً بأول على الموقع الإلكترونى الخاص بالدورة وتحديد عدد الميداليات على اللوحة.

أما مندوب وزارة الداخلية اللواء محمد أبو الوفا فقد أكد أن وزارة الداخلية ستنظم كافة الترتيبات الأمنية لتوفير الأمان للبعثات العربية المشاركة بعد أن تتحدد مواعيد وصول الفرق ومواعيد التدريب والتحرك من فندق الإقامة إلى ملاعب التدريب وطالب مندوب الداخلية وزارة الاتصالات بضرورة توفير أجهزة اتصالات لاسلكية حتى تسهل من المهمة.

avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى