منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

أبو تريكة القديس سابقاً

اذهب الى الأسفل

أبو تريكة القديس سابقاً

مُساهمة  ayman في الخميس أغسطس 05, 2010 12:36 am




كأن كل صورة جميلة فى ملاعبنا الرياضة تنتهى فجأة، لتضعنا أمام واقع مر يكشف حقيقة اللاعب المصرى الذى لا يقوى على الاحتراف، ولا يكون على مستوى المسئولية فى التوقيت الذى ينبغى عليه أن يكون كذلك.

مثال لذلك ما حدث من عماد متعب لاعب نادى الأهلى الذى "هوسنا" برغبته فى خوض تجربة الاحتراف، وبعد أن وقع على عقود رسمية، فاجأنا برفضه السفر، ورغبته فى فسخ التعاقد، ومثال آخر "سذاجة" الموهبة الكروية الفذة شيكابالا لاعب نادى الزمالك، الذى يصدمك بتصرفات "صباينية"، لا تليق وموهبة اللاعب.

لكن ما فعله اللاعب محمد أبو تريكة لاعب نادى الأهلى فى مباراة فريقه مع نادى الإسماعيلى فى دورى أبطال أفريقيا، عندما طالب بضربة جزاء، يهدم فكرة جميلة فى ملاعبنا، وهى صورة "اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة".

أبو تريكة "الخلوق سابقا" طالب بضربة جزاء "غير صحيحة"، وانفعل على الجميع.. رأيناه بصورة مغايرة لصورة النجم المهذب.. فاجأنا وصدمنا بدفع حارس مرمى الإسماعيلى محمد صبحى بقسوة، وغيظ غير لائقين، وكأنه واجب على الأهلى أن يكسب الجميع بأى الوسائل، حتى و لو بالالتفاف على الأخلاق.

اللافت أن هذه اللقطة غابت عن الإعلام الرياضى "ربما بفعل فعل"، تجاوزها مخرج اللقاء بسرعة، وكأنه محرم عليه أن تظهر أخطاء "القديس" العجيبه، وكأنه محرم أن يمس أحد "قدس أقداس الأهلى".

مشكلتنا فى إعلام متحيز لفريق بعينه، ولاعبون يتغيرون بفعل الشهرة والمال، واتحاد كرة لا يعترف بفكرة العدالة، ويجهل اللوائح والقوانين، ويتخيل أعضاؤه أنه بأيدهم إذلال من يشاءون ورفع من يشاءون، وليس غريبا ما فعله عضو الاتحاد مجدى عبد الغنى، عندما فاجأنا بإعلان عقوبة اللعب "جدو" قبل إعلانها من قبل اللجنة المشلكة باتحاد الكرة، ضاربا بكل اللوائح والقوانين والأخلاق عرض الحائط، ويصدق على ما سبق قول الشاعر "إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهله الرقص والطرب".
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أبو تريكة القديس سابقاً

مُساهمة  mady في الخميس أغسطس 05, 2010 6:40 am

موضوع جميل بس يكون للعلم ان ابو تريكة على راسه ريشة و اللى موش عاجبه يشرب من التلاجة ههههههههههه
avatar
mady
عضو مجلس إدارة
عضو مجلس إدارة

عدد المساهمات : 355
نقاط : 891
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 43
الموقع : http://ebrahmia.forumtwilight.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى