منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

إحالة قضية بيع الأسلحة الميرى بالفيوم إلى "الجنايات"

اذهب الى الأسفل

إحالة قضية بيع الأسلحة الميرى بالفيوم إلى "الجنايات"

مُساهمة  ayman في الخميس يوليو 08, 2010 5:17 am




قرر المستشار عبد الحى فازورة، المحامى العام الأول لمحكمة الجنايات، إحالة قضية بيع الأسلحة الميرى بمركز إبشواى بالفيوم إلى محكمة الجنايات، حيث قام ضابط الأحراز بقسم شرطة إبشواى ببيع 25 قطعة من الأسلحة، والتابعة للمركز، لـ15متهما من بينهم صحفيون ومحامى.

وكان قد أمر المحامى العام أمس بالإفراج عن 9 من المتهمين المحبوسين على ذمة القضية، وهم: يسرى م س، ومختار ح، وزكى أ، وصلاح س، ويسرى ى، وعبد النبى أ، ووجدى أ، ونعيم ف، وشحاتة س..

كما أمر بتجديد حبس كل من الضابط وائل .ح، المتهم الرئيسى فى القضية، ومحمود ع، وطلعت م، ومحمد ف، وعبد المنعم م، وناصر ع، وطارق ع، 15 يوما على ذمة القضية.

كانت لجنة من مديرية أمن الفيوم قد كشفت قيام ضابط الأحراز بمركز إبشواى بالتصرف فى بيع 20 طبنجة ميرى و4 قطع سلاح آلى لـ15 متهما آخرين، من بينهم صحفيون ومحامى، وتمت إحالة الواقعة إلى النيابة التى تولت التحقيقات، وأمرت بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الفيوم.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى