منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

جزار يعد مشنقة لنفسه أمام مجلس الدولة

اذهب الى الأسفل

جزار يعد مشنقة لنفسه أمام مجلس الدولة

مُساهمة  ayman في الخميس يوليو 01, 2010 9:38 am




لجأ جزار إلى حيلة لجذب أنظار وسائل الإعلام إليه لمساعدته فى حل مشكلته، بعد أن تعرض لواقعة نصب واستيلاء على ثروته الكاملة التى كونها بالأردن، حيث استولى منافسوه على أمواله وأرسلوا تهديدات له بالقتل إذا عاد مرة أخرى للأردن، بعد قضائه الإجازة بمصر، فقام بإعداد مشنقة لنفسه أمام مبنى مجلس الدولة، وحاول شنق نفسه، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من منعه، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كان اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من رجال الأمن المعنيين بخدمة مبنى مجلس الدولة الكائن بالدقى، بما أقدم عليه الجزار، فأخطر اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بالواقعة، وأمر بسرعة الانتقال وإجراء التحريات، وتبين للعميد مدير المباحث الجنائية أن "مجدى. ع. ع" (44 سنة) جزار، مقيم بشبرا خيت بالبحيرة، قام بالسفر إلى دولة الأردن منذ عدة سنوات، وتمكن من النجاح فى مهنته وتكوين مبلغ كبير من المال.

وتمكن من شراء مزرعة أغنام وماشية وأصبح مسئولا عن توريد اللحوم لإحدى الجهات الحكومية الكبيرة، مما أثار حقد وحسد منافسيه من الجزارين المجاورين له، وأثناء تواجده بإجازته السنوية بمصر فوجئ بأحد أصدقائه يتصل به، ويخبره أن منافسيه استولوا على مزرعته، بالإضافة إلى استيلائهم على حقوقهم المالية مع الجهة الحكومية التى يتعامل معها بحجة أنه مدين لهم، وعندما أخبره أنه سيجهز أوراقه للعودة للأردن فى الحال فوجئ بعدة اتصالات تأتيه من الجزارين المنافسين له بالأردن تهدده بالقتل إذا حاول العودة.

مما دفعه لتقديم شكاوى لوزارة الخارجية المصرية وأخرى إلى السفير الأردنى بمصر لمساعدته فى حل مشكلته، إلا أنه لم يتلق أى استجابة منهم، فلجأ إلى فكرة الانتحار لجذب أنظار وسائل الإعلام إليه، وقرر الذهاب إلى كوبرى قصر النيل لتنفيذ قرار الانتحار، إلا أنه تراجع عن قراره واختار إعداد مشنقة أمام مبنى مجلس الدولة، نظرا لتواجد وسائل الإعلام به، لتغطية الجلسات وهو ما يحقق له هدفه، فحرر محضر بالواقعة حمل رقم 4196 وتولت النيابة التحقيق.

avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى