منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

أسرة "مروة الشربينى" تطالب الخارجية عدم المشاركة فى الاحتفال بذكرى ابنتهم

اذهب الى الأسفل

أسرة "مروة الشربينى" تطالب الخارجية عدم المشاركة فى الاحتفال بذكرى ابنتهم

مُساهمة  ayman في الأربعاء يونيو 30, 2010 9:16 am




تستعد السفارة المصرية للمشاركة فى احتفال الحكومة الألمانية ظهر الغد أمام بلدية مدينة دريسدن لإحياء الذكرى الأولى لوفاة مروة الشربينى، وجهت أسرة مروة إلى وزير الخارجية، أحمد أبو الغيط، يطالبونه باحترام مشاعرهم فى ذكرى وفاة ابنتهم الأولى ومنع ممثلى السفارة المصرية فى برلين من المشاركة فى الاحتفالات التى وصفتها الأسرة بالواهية.


وتقدم خالد أبو بكر، محام الأسرة، بالرسالة نيابة عن أسرة مروة، وذلك بعد أن تأكد من وجود ترتيبات من السفارة المصرية ببرلين للمشاركة فى احتفالات ألمانيا التى تنظمه وزارة العدل الألمانية بولاية ساكسونى غدا الأول من يوليو.

وأوضحت الرسالة التى تقدم بها محامى الشربينى أمس لوزارة الخارجية رسميا أن مشاركة السفارة فى مثل هذه الاحتفالات قد يساهم بشكل سلبى فى الموقف القانونى الذى سوف تتخذه الأسرة تجاه هذه الإدارة فى الأيام المقبلة، معبرا عن أمله فى أن الخارجية لن تكون عائقا فى أن يلقى المسئولون عن هذه الجريمة عقابهم المشروع أيا كانت مواقعهم.

وأشار أبو بكر إلى أن الأسرة ما زالت فى إجراءات تقاضى ضد هؤلاء المسئولين بوزارة العدل فى ساكسونى، وهو ما لا يتسق مع هذه الاحتفالات التى يراد بها تجميل الصورة وتغييب الحقائق.


يذكر أن الحكومة الألمانية اضطرت لنقل مقر الاحتفال من أمام محكمة دريسدن، حيث قتلت مروة داخلها فى الأول من يوليو الماضى 2009، لتكون أمام مقر البلدية، وذلك بعد أن أعلنت بعض الأحزاب رفضها وإدانتها للسلوك الحكومى من القضية، وقررت الأحزاب التجمع صباح الغد أمام مقر المحكمة لإعلان تضامنها مع أسرة مروة فى حين تقيم الحكومة احتفالها فى الساعة الخامسة أمام مقر البلدية
.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى