منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

تجديد حبس المتهم الأول والثانى فى حادثة سيارة الترحيلات

اذهب الى الأسفل

تجديد حبس المتهم الأول والثانى فى حادثة سيارة الترحيلات

مُساهمة  mody el masre في الثلاثاء يونيو 29, 2010 4:42 am

جدد قاضى المعارضات اليوم بمحكمة جنوب الجيزة، حبس حمزة عبد العزيز سعيد ونجله حمدى 15 يوما على ذمة التحقيق فى واقعة إطلاق النيران على سيارة الترحيلات بالعياط.

كما وجه أسامة سيف مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة للمتهمين تهمة القتل العمد المرتبط، والشروع فى قتل أمينى الشرطة وإحراز سلاح نارى بدون ترخيص وطلقات نارية بدون ترخيص.

كما استمع هشام حاتم ومحمود عبود وكيلا أول النيابة إلى أقوال المتهمين، حيث أكد الأب أنه اتفق مع نجله وبعض من أقاربه لتهريب نجله الأكبر المتهم فى قضية مخدرات، حيث أكد أنه أثناء تجديد حبس نجله عبد العزيز الذى تم إحالته إلى محكمة الجنايات فى قضية مخدرات، جاء له اتصال هاتفى من أحد أقاربه الموجودين بمحكمة جنوب الجيزة، حيث أكد أن عربة الترحيلات قد تحركت من أمام المحكمة، فقام بإعداد كمين وانتظر سيارة الترحيلات ثم أطلق النيران عليها بطريقة عشوائية، حيث تمكن سائق عربة الترحيلات من الهرب، وقام بإطلاق النيران على العربة من الخلف ففوجئ بسقوط المجند وغرق فى دمائه وفروا هاربين، فأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات ليجدد قاضى المعارضات اليوم حبسهما.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 33
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى