منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

شيريهان: مبارك تعامل مع الشعب المصري كأنه ابن زوجته غير الشرعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شيريهان: مبارك تعامل مع الشعب المصري كأنه ابن زوجته غير الشرعيه

مُساهمة  ayman في الإثنين فبراير 14, 2011 2:29 am










أكدت الفنانه الكبيرة شيريهان أنها قررت الخروج في المظاهرات بعد 12 سنه جلوس في البيت لأنها شعرت بأسي شديد من اجلاء ميدان التحرير يوم 25 مساء بالقوه.
وأشارت الي أنها بحثت يوم 26 يناير عن اسباب خروج الناس الي الشارع، وعندما تأكدت من مصداقية الشعب في ثورته قررت مشاركتهم الثورة ومعها ابنتها الوحيده يوم 28 يناير.

وتمنت شيريهان أن تكون الثورة حققت اهدافها خارجيا وداخليا واثبتت للعالم أن الشعب المصري راققي ومحترم ومتحضر في ثورته، واضافت قائلة: "لقد فرحت كثيرا عندما شعرت اسرائيل بالرعب، وارتبكت امريكا بكل جبروتها لهذه الثورة العظيمه.

ووصفت شيريهان ما كان يحدث في مصر والرئيس مبارك مثل الرجل الذي تزوج بامرأتين الاولي شرعيه وانجب منها اثنين، والمرأه الثانية غير شرعيه وانجب منها 80 مليون، لذلك قرر عندما قرر توزيع التركه أن يمنحها لأولاد الزوجه الشرعيه، وتجاهل 80 مليون، فعل ذلك رغم أنه كان يعمل لدي 80 مليون.

شيريهان التي لم تدخل مبني الاذاعه والتليفزيون منذ 12 عام أكدت في مداخله مع الاعلامي محمود سعد في برنامج "مصر النهارده" أنها تكره الوزير انس الفقي، وتمنت ألا يمنحه الفريق احمد شفيق رئيس الوزراء شرف الاستقاله وأن يقيله.
وارادت شيريهان استكمال هجومها علي وزير الاعلام السابق الا أن محمود سعد رفض ذلك ودعاها للحضور الي الاستوديو ضيفه علي البرنامج وان تبوح بكل ما تريد.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 40
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى