منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

خشبة: لم نتخل عن غالى والكاف رفض الالتماس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خشبة: لم نتخل عن غالى والكاف رفض الالتماس

مُساهمة  mody el masre في الأحد سبتمبر 26, 2010 10:31 am



قال هادى خشبة مدير الكرة بالأهلى إن النادى لم يتخل عن حسام غالى لاعب الفريق بعد إيقافه لمدة أربعة مباريات من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم على خلفية الأحداث التى حدثت بين الأهلى والشبيبة فى الجزائر بالبطولة الأفريقية.

وشدد خشبة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على أن الأهلى سبق وتقدم بطلب رسمى لرفع الإيقاف عن اللاعب باعتبار أن عقوبة الإيقاف أربعة مباريات قاسية للغاية.

وتابع مدير الكرة بالأهلى: عندما تقدمنا بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقى ضد الشبيبة بسبب تعرض لاعبى الأهلى لاعتداءات من قبل جماهير الشبيبة ولـ"ظلم" تحكيمى من الحكم التوجولى كوكو طلبنا من الاتحاد الأفريقى تخفيف عقوبة غالى.

وأكد خشبة أن الأهلى لم يتقدم بـ"تظلم" خاص بحسام غالى ولكن كان عبارة عن بند فى شكوى النادى التى تقدم بها للكاف بسبب تجاوزات جماهير الشبيبة والحكم التوجولى.

وأوضح مدير الكرة الأهلى أن النادى أغلق صفحة إيقاف غالى بعدما اقترب انتهاء إيقاف اللاعب حيث لم يعد يتبقى له سوى مباراة واحدة حيث سيعود للمشاركة مع الفريق فى لقاء العودة أمام الترجى فى إياب الدور قبل النهائى للبطولة الأفريقية يوم 17 أكتوبر المقبل.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى