منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

سموحة والجونة.. وإنبى مع الشرطة فى افتتاح الأسبوع السابع بالدورى اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سموحة والجونة.. وإنبى مع الشرطة فى افتتاح الأسبوع السابع بالدورى اليوم

مُساهمة  mody el masre في الأحد سبتمبر 26, 2010 10:14 am


نوفو المدير الفنى لسموحة / إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة

تنطلق اليوم، الأحد، منافسات الأسبوع السابع من عمر الدورى بمباراتى سموحة مع الجونة بالإسكندرية، وإنبى مع اتحاد الشرطة بملعب بتروسبورت، فيما تستأنف باقى لقاءات الأسبوع غدا، الاثنين، حيث يلتقى الإنتاج الحربى مع الأهلى، والزمالك مع المقاولون العرب، والإسماعيلى مع مصر المقاصة، وحرس الحدود مع المصرى، ووادى دجلة مع الاتحاد السكندرى، وبتروجت مع طلائع الجيش.

سموحة والجونة
يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم على إستاد الإسكندرية فريق سموحة نظيره الجونة، ويدخل الفريقان المباراة فى أجواء متشابهة إلى حد كبير، حيث تجرع الفريقان مرارة الهزيمة فى الأسبوع السادس من الدورى، فسموحة منى بهزيمة ثقيلة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعبه، فيما خسر أيضا الجونة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين.

ويسعى كلا الفريقين فى مواجهة اليوم إلى تخطى كبوة المباراة الأخيرة وتحسين وضعه فى الجدول، خاصة وأن الفريقين يقبعان فى منطقة القاع فى الجدول، فسموحة فى المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين، فيما يسكن الجونة المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

إنبى واتحاد الشرطة
وفى الثامنة والنصف على ملعب بتروسبورت يحل اتحاد الشرطة ضيفا ثقيلا على إنبى فى مباراة ساخنة، نظرا للمنافسة الشرسة بينهما على المربع الذهبى والتواجد مع الكبار، ويدخل إنبى اللقاء ولا بديل أمامه عن الفوز بعد هزيمته بهدف نظيف أمام مصر المقاصة فى الأسبوع السادس حتى يتجاوز كبوته سريعا فى ظل رغبته العارمة فى المنافسة على المربع الذهبى هذا الموسم، فى المقابل، اتحاد الشرطة يسعى أيضا للفوز للدخول فى المربع الذهبى خاصة بعد تعادله على ملعبه فى الجولة الأخيرة أمام بتروجت بهدف لكل منهما.

ويحتل إنبى المركز الثانى فى جدول الدورى برصيد 10 نقاط، فيما يسكن الشرطة فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى