منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

المقاولون يطلب محمد صلاح من منتخب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المقاولون يطلب محمد صلاح من منتخب الشباب

مُساهمة  mody el masre في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 1:01 pm


مصطفى يونس المدير الفنى لمنتخب الشباب

يسعى الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب بقيادة حمزة الجمل للحصول على خدمات محمد صلاح لاعب وسط الفريق المتواجد حالياً فى صفوف منتخب الشباب خلال الفترة القادمة لتعويض غياب إبراهيم الحملاوى لاعب الفريق بعد إجرائه جراحة فى الرباط الصليبى يوم الأحد الماضى، وبالتالى سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين 4 إلى 5 شهور .
من جانبه أكد حمزة الجمل لليوم السابع أنه سيجرى لتصالاً هاتفياً مع مصطفى يونس المدير الفنى لمنتخب الشباب خلال الساعات القليلة القادمة ليطالبه بانضمام صلاح لصفوف ذئاب الجبل، خاصة أن وجود اللاعب مع الفريق الأول سيزيد من خبراته وسيجعل لديه قدرة أكبر على العطاء مع المنتخب.
وأضاف الجمل أنه قام بتصعيد الناشئ محمد الممى صاحب الـ17 سنة لصفوف الفريق الأول ليكون بديلاً للحملاوى بعد ظهوره بشكل جيد خلال التدريبات الجماعية ومباراة بتروجت فى الأسبوع الرابع بالدورى، بالإضافة إلى تصعيد الناشئ على فتحى لتدعيم خط الوسط، كما ستمثل عودة محمود النادى لصفوف الفريق بعد شفائه من الإصابة إضافة كبيرة لخط الوسط لحين عودة الثنائى مدحت رمضان وأحمد عبد العزيز .
من ناحية أخرى، يخوض المقاولون ثلاثة مباريات ودية خلال فترة توقف الدورى استعداداً لمباراة إنبى يوم 14 سبتمبر الجارى، حيث تقرر أن تكون المباراة الأولى أمام بترول أسيوط بعد غد الجمعة ثم الداخلية والنصر يومى 6 و 7 من الشهر الجارى.

avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى