منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

القومى للرياضة يسقط 50% من ديون الاتحادات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القومى للرياضة يسقط 50% من ديون الاتحادات

مُساهمة  mody el masre في الأربعاء سبتمبر 01, 2010 12:33 pm


الأربعاء، 1 سبتمبر 2010 - 02:08

عقد المهندس حسن صقر رئيس المجلس اجتماعاً أمس الأربعاء بالمركز الأوليمبى مع رؤساء الاتحادات الرياضية، تناول خلاله أهم المشاكل التى تواجه الاتحادات والتوصل لحلها، ومن أهمها الدعم المالى الذى تتلقاه الاتحادات من المجلس.

وأسفر الاجتماع عن عدة قرارات أهمها قيام المجلس القومى بخصم 50% من المبالغ المستحقة للمجلس لدى الاتحادات، وعمل تجديدات للمركز الأوليمبى بمبلغ 30 مليون جنيه للانتهاء من كل المتطلبات التى يحتاجها المركز، ويأخذ كل اتحاد المبالغ المقررة له فى حين يتكلف المجلس القومى بمبالغ المعسكرات التى تقيمها الاتحادات بشرط أن تكون معسكرات هامة ولها نتيجة إيجابية وسيتم حل مشاكل الإقامة بالمركز التى تعانى منها الاتحادات لدى إقامتها بالمركز.

كما أن المجلس القومى يدرس جدول إقامة فندق استثمارى بالمركز الأوليمبى سيتكلف من 50 إلى 60 مليون جنيه، بالإضافة إلى عمل مناقصة عرضت على الشركات بعروض أسعار أجهزة الجيم التى سيزود بها المركز الأوليمبى و توفير كل المتطلبات التى يحتاجها.

حضر الاجتماع معظم رؤساء الاتحادات من بينهم اللواء محمود أحمد على رئيس اللجنة الأولمبية والدكتور محمود شكرى رئيس اتحاد رفع الاثقال وحسام مرسى رئيس اتحاد التايكوندو وإسراء السنهورى رئيس اتحاد التنس وعلى السرجانى رئيس اتحاد الطائرة والدكتور علاء جبر رئيس اتحاد القوس والسهم وغيرهم من رؤساء الاتحادات.


avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى