منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

لاعبو الشبيبة: الاستقبال رائع.. ونتمنى عودة العلاقات "المصرية – الجزائرية" لسابق عهدها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لاعبو الشبيبة: الاستقبال رائع.. ونتمنى عودة العلاقات "المصرية – الجزائرية" لسابق عهدها

مُساهمة  mody el masre في الخميس أغسطس 26, 2010 3:28 pm



بعد حفاوة الاستقبال الذى وجده لاعبو بعثة الشبيبة عقب وصولهم القاهرة، لمواجهة الأهلى الأحد المقبل فى دورى أبطال أفريقيا، أخذت صحيفة الهداف الجزائرية انطباعات اللاعبين الجزائريين عن الاستقبال، مؤكدين أنهم كانوا فى انتظار مثل هذه المعاملة من المصريين.

قال أوصالح، نجم الشبيبة "بمجرد أن نزلنا من الطائرة وجدنا كل هذه التعزيزات الأمنية وحفاوة الاستقبال، شعرنا بارتياح شديد وأدركنا جميعنا أنه لن ينقصنا شىء طيلة إقامتنا فى مصر، وأتمنى أن تبقى الأمور على حالها إلى غاية عودتنا إلى الجزائر، وتعود العلاقات بين الشعبين المصرى والجزائرى إلى سابق عهدها".

أما المدافع على ريّال قال "حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال ليس أمرا مفاجئا بالنسبة لى، لقد كنا ننتظر فعلا أن نحظى بهذا الاستقبال الخاص، والفريد من نوعه ولا نتعرّض إلى أى أذى من طرف إخوتنا المصريين، وهذا ببساطة لأننا جئنا نلعب مباراة فى كرة القدم ونعود إلى الجزائر، لذا يجب أن تكون المنافسة جيدة وبهذه الروح الرياضية".

أما اللاعب كريم دودان هو الآخر كانت لديه الانطباعات نفسها، وقال "إنه استقبال يليق بمقام الأهلى والقبائل، فهما فريقان كبيران ولا يمكن أن تكون هناك انشقاقات بين مثل هذه الأندية، لقد أتوا إلى الجزائر ولم يتعرضوا إلى أى أذى طيلة فترة إقامتهم، ونحن سنبقى فى مصر آمنين إلى غاية عودتنا".
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى