منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

اخر اخبار الفن واهلة 8-5-2010

اذهب الى الأسفل

اخر اخبار الفن واهلة 8-5-2010

مُساهمة  ayman في الخميس أغسطس 05, 2010 2:37 pm

قنوات الحياة تنفى تفاوضها مع بانوراما دراما على"أغلى من حياتى"



الخميس، 5 أغسطس 2010 - 20:35
قناة الحياة



نفى معتز صلاح الدين المستشار الإعلامى لقنوات الحياة، ما صرح به حسام مهدى رئيس قناة بانوراما دراما، الذى ادعى رفضه عرضاً من قناة الحياة لإذاعة مسلسل "أغلى من حياتى" بطولة الفنان محمد فؤاد نظير دفع 10 ملايين ،وهى نصف تكلفة المسلسل ، وقال معتز صلاح الدين فى بيان تسلم اليوم السابع نسخة منه، أن ما صرح به حسام مهدى هو مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة، مضيفاً أن الفنان محمد فؤاد يرغب فى عرض مسلسله على الحياة فقط ويرفض عرضه على بانوراما دراما أو أى قناة أخرى.
وأضاف صلاح الدين المستشار الإعلامى لقنوات الحياة أنه سيتم خلال رمضان عرض "اغلى من حياتي" حصرياً على قنوات الحياة، إضافة إلى 7 مسلسلات أخرى حصرية هى:" شيخ العرب همام"، و"راجل و ست ستات" الجزء السابع ، و"الفوريجى" ، و"شاهد إثبات" ، و"بيت الباشا" ، و"العتبة الحمرا" و" قضية صفية" .
كما جاء فى بيانه أيضا أن الحياة تنتج برامجها وعددا من مسلسلاتها خاصة التى ستعرض فى رمضان حتى تضمن أعلى مستوى من الإنتاج احتراماً للمشاهد، وأنها ليست فى حاجة إلى أن تعرض على أحد مشاركتها فى الإنتاج، خاصة أن قنوات الحياة الأعلى مشاهدة فى رمضان، وطوال العام حيث تحتل المراكز الأولى الأعلى مشاهدةً حيث يحتل تليفزيون الحياة المركز الأول والحياة مسلسلات المركز الثانى والحياة 2 المركز الخامس، وذلك وفقاً لاستطلاعات الشركات العالمية " EPSOS" و"TNS " كما احتل تليفزيون الحياة المركز الأول فى نسبة المشاهدة خلال شهر رمضان الماضى، وفقا لمؤسسة بارك للأبحاث ووفقا لاستطلاعات نسب المشاهدة التى قامت بها شركتا EPSOS وTNS العالميتان
-----------------------------------------------------------------------------------



"Yes We Can't" أول سيت كوم لقناة KTV على اليوتيوب



الخميس، 5 أغسطس 2010 - 18:11
القناة تحمل شعار "كل حاجة وعكسها"


تحتفل أسرة مجلتى "كلمتنا و TeenStuff" يوم الاثنين المقبل ببدء البث الرسمى لقناتهما، وهى أول قناة شبابية على الـ Youtube وتحمل اسم قناةKelmetna & TeenStuff Vision " KTV"، وذلك فى تمام الساعة السابعة مساءً بمقر المجلتين.

القناة، وتحمل شعار "كل حاجة وعكسها" لتؤكد على أن الحياة عامة، وحياة الشباب خاصة هى مزيج ما بين التناقضات، "الحب والكره، العقل والجنون، الصح والخطأ، الاندفاع والتروى الضحك والجد" ومن خلال البرامج والأفلام، والسيت كوم والإعلانات، ستعمل القناة على تقديم المزيج الأمثل بين كل تلك المتناقضات، بهدف الإمتاع والتثقيف، والإفادة بشكل شبابى غير تقليدى.

وستبدأ KTV انطلاقها بمسلسل كوميدى يحمل عنوان Yes We Can’t وهو Sitcom ساخر يدور حول شخصية مصرية أصيلة تعانى من الفراغ وتحمل اسم "تفيدة زرع النوى"، وقررت أن تملأ هذا الفراغ بأن تخوض معركة انتخابية، وتتوالى بعد ذلك أحداث المسلسل بدءا من زيارة "أوباما" الأخيرة لمصر، وتبدأ الأحداث حين ترى تفيدة "هيلارى" وتتعرف على قصة نجاحها، وكفاح "أوباما" الذى أصبح أهم رجل فى العالم، فتحفزها "فهيمة" على دخول الانتخابات لتكون أهم امرأة، وتبدأ "فهيمة" فى تولى قيادة الحملة، ويلتف المؤيدون حولهم ويأخذون من السمنة البلدى شعارا لهم، ويقدمون حلول "بلدي" و شغل "بيتي" على حد قولهم، ويدخل منافسون لها، فى الإنتخابات وتحتدم المنافسة فى إطار مغامرة سياسية كوميدية خارجة من بيوت مصرية.

جدير بالذكر أن كل فريق عمل الـ Sitcom من شباب مجلتى TeenStuff و كلمتنا، بدءا بكاتب الـ Sitcom "حسين هاشم" والمخرجة "نسمة زعزوع"، والبطلة "شروق حسنى" مرورا بكل أبطال الـ Sitcom.

-----------------------------------------------------------------------------------



بالصور.. هيثم نبيل ينتهى من أدعية رمضان



الخميس، 5 أغسطس 2010 - 17:57

انتهى الفنان الشاب هيثم نبيل من تسجيل أدعية دينية تذاع خلال شهر رمضان رمضان، حيث غنى 4 أغنيات، إضافة إلى تلحينه 5 أغنيات لمطربين آخرين.

وتعاون هيثم مع الشاعر أسامة محرز لكتابة جميع الأدعية، وتقاسما التوزيع محمد شفيق وأحمد الموجى، وجميعها من ألحان هيثم نفسه، وتحت إشراف المنتج الفنى ميدو منيب، ومن الأدعية التى تم تسجيلها "ليلة القدر" و"أنا حى بذكرك" و"أنا مجروح" و"حبيبى ونبينا"، إضافة إلى ديو "الله أكبر" وشاركته الغناء فيه المطربة نهال نبيل.

كما كون هيثم فريقاً ثلاثياً مع الشاعر أسامة محرز، والموزع أحمد الموجى، وتولى هيثم التلحين لشذى بدعاء "يا واهب الإيمان" وريهام عبد الحكيم بدعاء "صلى نبينا" ورانيا نجيب بدعاء "سمعت صوت أمى" وشاهيناز بدعاء "لقمة حلال" ونهال نبيل بدعاء "بحكمتك"، ومن المقرر طرحهم خلال شهر رمضان.










----------------------------------------------------------------------------------



خالد تاج الدين يستعرض مشواره مع الهضبة على "دياب إف إم"



الخميس، 5 أغسطس 2010 - 17:37
الشاعر خالد تاج الدين


يحل الشاعر خالد تاج الدين ضيفاً على إذاعة "دياب إف إم" الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، وسيتحدث خلال الحلقة عن أغنية "ياما" التى غناها المطرب عمرو دياب مؤخرا، وحققت نجاحاً كبيراً، وتم إذاعتها على جميع مواقع الإنترنت ولاقت نجاحاً كبيراً جدا بين الشباب.

كما يتحدث تاج عن مشواره الفنى الطويل الذى جمعه بالهضبة عمرو دياب، والذى التقى به فى ألبوم "اكتر واحد بيحبك" وقدم له أغنية "قلت إيه" ليستمر التعاون بينهما بعد ذلك على مدار 9 سنوات، وقدم معه العديد من الأغنيات الناجحة التى حصلت على المراكز الأولى فى سباقات الأغانى ومنها أغنية "وماله" و"قصاد عينى" وأغنية "طمنى" التى حصلت على المركز الأول فى إذاعة "بوسطن" الأمريكية لمدة وصلت إلى أربعة شهور، كما يتعاون معه أيضا فى ألبومه الجديد بـ3 أغنيات جديدة




-----------------------------------------------------------------------------------

جحا يعود بفوزاير رمضان 2010



الخميس، 5 أغسطس 2010 - 14:54 فوازير نوادر جحا
انتهت شركة "تيرا سوفت" من تنفيذ حلقات فوازير نوادر جحا الكرتونية التى سيتم عرضها فى شهر رمضان المقبل على العديد من القنوات الفضائية.

قصة الفوازير تدور عن نوادر جحا القديمة ولكن بشكل عصرى، حيث يجمع المؤلف بين مستحدثات العصر والطابع القديم لنوادر جحا، فنجد جحا داخل الأحداث يتعامل مع النت كافية والموبايلات وفى الوقت نفسه يتعامل مع الحاشية وأهل القصر.

الفوزاير سيتم عرضها على هيئة شخصيات كرتونية وقام بتجسديها مجموعة من الشباب، ممن يجسدون أصوات جحا والخليفة وباقى عناصر العمل.

الحلقات من إنتاج شركة "تيرا سوفت"، ومن تأليف ياسر عبد الودود وفكرة وإخراج المخرج مجدى كمال وإشراف عام المعتز بالله حمدى

-----------------------------------------------------------------------------------
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى