منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

صحيفة ألمانية: محاولات لحل مشكلة تجنيد "زيدان" من أجل عودته لدورتموند

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صحيفة ألمانية: محاولات لحل مشكلة تجنيد "زيدان" من أجل عودته لدورتموند

مُساهمة  ayman في الخميس أغسطس 05, 2010 1:33 am








ذكرت صحيفة "دى فيلت" الالمانية أن الاتصالات بين نادى بورسيا دورتموند بألمانيا واللاعب المصرى محمد زيدان تتم من خلال الاتصالات الهاتفية حيث أن اللاعب زيدان يتواجد حاليا فى القاهرة لقضاء فترة نقاهة للعلاج من إثر تمزق فى الرباط الصليبي بعد اجراء عملية لهذه الاربطة والمرور بمرحلة العلاج الطبيعى.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من غير المنتظر حدوث تغيير فى طريقة الاتصال بين الجانبين حتى نهاية أغسطس الجارى على الاقل ، وهو ما أكد عليه ميشائيل سورك مدير الشئون الرياضية لكرة القدم بنادى بروسيا دورتموند وقالت الصحيفة إن مدير الشئون الرياضية بالنادى يكافح من أجل عودة المهاجم المصرى لفريقه الالمانى ، لأن زيدان " البالغ من العمر 28 عاما " معرض للتجنيد فى مصر لمدة ثلاث سنوات أو الانتظار
حتى يبلغ 30 عاما حتى يصل للفترة العمرية للاعفاء من التجنيد ، فيما يحتاج النادى للاعبه للمشاركة فى التدريبات والاستعداد لمباريات الدورى الالمانى .
وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان كان العائل الرئيسى لأسرته وقد حصل من قبل على إعفاء مؤقت من التجنيد، إلا أنه وبعد زوال السبب من هذا الاعفاء وأصبح شقيقه العائل الرئيسى للاسرة فيمكن تجنيد زيدان الان ، وقد صرح زيدان من قبل بصيحفة " بيلد أم زونتاج" بأنه لا يستطيع الهرب من هذا الالتزام فى مصر والا تعرض للسجن واذا ما خرج " هاربا " من مصر فلا يستطيع العودة اليها ، ويبدو أن على زيدان أن يوضح موقفه التجنيدى للسلطات المختصة وايجاد حل حتى يستطيع الخروج بسلاسة من مصر والعودة اليها .
وتجرى محاولات دبلوماسية الان ، حيث يحاول سورك المدير الادارى للشئون الرياضية بالنادى الألمانى مساعدة زيدان الذى يتواجد منذ شهر مايو فى مصر ، وذكر سورك باعتقاده بأن الامور ستسير على ما يرام وأن يكون زيدان فى القريب مع فريقه .
وأشار إلى أن زيدان استشار هيئة قانونية فى مصر لايجاد حل قانونى لمشكلته ، ويمكن انعقاد محكمة خاصة لاصدار قرارها حول حالة زيدان لاعب المنتخب الوطنى المصرى أيضا ، وقد ذكر جوزيف شينك المتحدث باسم نادى دورتموند بأن النادى يحتاج لقرار من السلطات المصرية حول موقف زيدان لتحديد زمنى لحضوره لألمانيا .
ويتواجد محمد زيدان فى الفترة الحالية بمصر فى فترة نقاهة من عملية تمزق الرباط الصليبى للركبة ، حيث كان مدرب نادى بروسيا دورتموند يورجين كلوب قد أرسل فى شهر يونيو الماضى متخصص العلاج الطبيعى بالنادى فلوريان فانجلر لمصر لمشاهدة ومتابعة حالة زيدان على الطبيعة ، والذى أكد بأن زيدان فى حالة طيبة ، ويأمل كلوب أن يستفيد زيدان من هذه الاجازة التى فرضت عليه بسبب الاصابة حتى يعود لحالته المعروفة .
وينظر كلوب مدرب دورتموند - الذى كان يدرب زيدان من قبل فى نادى ماينز وانتقل زيدان الى نادى دورتموند لوجود نفس المدرب - إلى زيدان على أنه سيكون من اللاعبين المحوريين فى هذا الموسم خاصة وأن البدائل لديه فى الهجوم بالفريق ليست الافضل فى عدم وجود زيدان
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 40
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى