منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

إقالة عضو مجلس الشمس رسمياً بواسطة الشباب والرياضة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إقالة عضو مجلس الشمس رسمياً بواسطة الشباب والرياضة

مُساهمة  mody el masre في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 2:14 pm



قررت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برئاسة اللواء محمود شعبان إقالة تامر على عضو مجلس الإدارة رسمياً من خلال خطابا أرسلته عصر اليوم الثلاثاء، إلى نادى الشمس يخطره فيه بذلك بعد تأكد المديرية من جمع تامر على بين عضوية مجلس الإدارة ووظيفته كمدير نادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان، بالإضافة إلى شغله منصب سكرتير عام النادى فى إحدى الفترات، وهو ما يتعارض مع لوائح المجلس القومى للرياضة التى تنص على عدم جواز الجمع بين عضوية مجلس الإدارة وأى هيئة رياضية أخرى.
وكان عضو المجلس قد بادر منذ ساعات قليلة بتقديم استقالته لمديرية الشباب والرياضة، إلا أنه فوجئ بأحد الأشخاص فى المديرية يؤكد له أن إقالته سوف تصدر خلال ساعات، وبالتالى فإن تقديم الاستقالة غير مفيد.
وعلم اليوم السابع أن الأيام المقبلة سوف تشهد عدة إقالات وليس استقالات داخل المجلس بسبب اختراق بعض أعضائه لوائح المجلس القومى للرياضة، حيث إن تامر عبد المنعم عضو مجلس الإدارة لعب باسم نادى الشمس وهو عضو مجلس إدارة منذ سنوات، وهذا مخالف للقوانين واللوائح، مثلما حدث مع هيثم السعيد لاعب السلة بنادى الزمالك الذى ترك عضوية مجلس إدارة الزمالك حتى لا يجمع بين المشاركة مع فريقه وعضوية المجلس.
فى السياق ذاته تواجه أمنية فخرى عضو مجلس الإدارة أزمة أخرى بسبب مشاركتها فى اتحاد الثلاثى الحديث كلاعبه.. وهى بالطبع مخالفة صريحة أيضا للوائح والقوانين.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى