منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

لاعبو الإسماعيلى قد لا يتعرضون لعقوبات.. وإذا حدثت ستكون مخففة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لاعبو الإسماعيلى قد لا يتعرضون لعقوبات.. وإذا حدثت ستكون مخففة

مُساهمة  mody el masre في الثلاثاء أغسطس 03, 2010 1:31 pm



بعد أن هدد نادى الإسماعيلى بالانسحاب من دورى رابطة الأبطال الإفريقى ومقاطعة البطولات الإفريقية فى حالة تعرض لاعبين لعقوبات من الاتحاد الإفريقى، استنادا إلى أحداث مباراة الأهلى والإسماعيلى فى دور الثمانية للبطولة الإفريقية عقب إحراز الأهلى هدف الفوز فى الثوانى الأخيرة من الوقت بدل الضائع، علاوة على اتهام موقع الاتحاد الإفريقى ينشر ما يفيد إدانة الأحداث وتوقع توقيع عقوبات وتحامله على الإسماعيلى .. بادر موقع اليوم السابع بعرض الموقف على المهندس مصطفى فهمى سكرتير عام الكاف.. وقال: "إن تقرير الحكم لم يصل حتى الآن وأيضا لم يتم عرض الموضوع على لجنة النظام بالاتحاد المختصة فى هذا الأمر، وكذلك لم ينشر الموقع أية معلومات تخص الأحداث التى وقعت بعد هدف الأهلى الثانى ورصدت فقط أحداث المباراة، وبالتالى لم يكن هناك أى تحامل، بل لن يكون هناك تحامل متوقع، لأن لجنة النظام مستند إلى مستندات وتقارير ولقطات تليفزيونية من الأحداث".
وعن رأيه الشخصى فى مثل هذه الحالات وعما لو كان لاعبو الإسماعيلى معرضين للعقوبة، قال المهنس مصطفى فهمى: "إن هناك مرونة فى تناول الأحداث ما دام لاعبو الإسماعيلى لم يصلوا إلى الحكم وحدث منهم أى تلامس أو احتكاك مباشر باليد أو بالبصق، وهناك واقعة فى كأس العالم تعرض فيها حكم لمحاولة احتكاك لكن لم تكتمل إلى احتكاك فعلى ولم يحصل اللاعب على أى عقوبة.. ولذلك فإن نتيجة التحقيق ربما لا تنتهى بعقوبات وحتى إذا كانت هناك عقوبات فسوف تكون مخففة.. لأن فى مثل هذه الحالات قد يقول اللاعب إنه يقصد الاعتداء وكان يريد فقط أن يستفسر عن شىء، ولن تستطيع لجنة النظام أن يتوقع ماذا كان يقصد اللاعبون من تحركهم تجاه الحكم.

أما عن الصورة الفوتوغرافية التى نشرتها إحدى الصحف المصرية لسيد معوض لاعب الأهلى وهو يشير بإصبعه وعما لو كان ذلك يعرضه لعقوبة قال مصطفى فهمى: "الصورة لفوتوغرافية يمكن تركيبها أو نشر صورة قديمة ما دام اللاعب بمفرده فى الصورة، ومن الصعب الاستناد إليها بخلاف الصور التليفزيونية".
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى