منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

هانى سعيد: راضٍ بقضاء الله رغم التوقيت الحرج للإصابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هانى سعيد: راضٍ بقضاء الله رغم التوقيت الحرج للإصابة

مُساهمة  mody el masre في السبت يوليو 24, 2010 3:33 am


هانى سعيد مدافع الزمالك الدولى

قال هانى سعيد مدافع الزمالك الدولى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع " إن الآلام التى يعانى منها فى الرقبة بدأت تقل تدريجياً مع شعوره بالتحسن الكبير عما كان عليه وقت التعرض للإصابة، مشيراً إلى أن الألم الأكبر يشعر به فى الذراع اليسرى نتيجة ضغط فقرات الغضروف عليه.

وأضاف هانى سعيد أنه سيخضع لكشف طبى اليوم السبت تحت إشراف الطبيب المعالج علاء عبد الحى أستاذ المخ والأعصاب ، لتحديد إذا ما كان سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعى غداً الأحد حسب ما سبق وأن أبلغه الأسبوع الماضى، أم سيؤجل جلسات العلاج الطبيعى.

وأشار سعيد إلى أنه راض بقضاء الله سبحانه وتعالى، رغم التوقيت الحرج للإصابة التى تعرض لها فى فترة الإعداد لبداية الموسم الجديد، حيث كان يمنى نفسه ببذل المزيد من الجهد والعرق فى التدريبات ليحظى بثقة الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام حسن من أجل الدخول فى التشكيلة الأساسية للزمالك.

وأكد هانى سعيد أنه لا يشغل باله كثيراً بأمر تأخره عن الانتظام فى تدريبات الفريق مما قد يجعل الجهاز الفنى يستقر على تشكيلته الأساسية فى غيابه، موضحاً أن أهم ما يشغله فى الوقت الحالى هو أن يعود سريعاً متعافياً من الإصابة، أما بخصوص الأمور داخل الفريق فسوف يفكر فيها عندما يكون جاهزاً وبكل قوة للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

يذكر أن هانى سعيد تعرض لانزلاق غضروفى فى الرقبة فى اليوم قبل الأخير لمعسكر الزمالك بسويسرا أثناء نزوله حمام السباحة هناك ، ومن وقتها واللاعب فى راحة سلبية ، وحدد الطبيب المعالج بشكل مبدئى فترة 3 أسابيع لشفائه.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى