منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

" الداخلية " تهيب بالجماهير نبذ التعصب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

" الداخلية " تهيب بالجماهير نبذ التعصب

مُساهمة  mody el masre في السبت يوليو 24, 2010 3:19 am


اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة


ناشدت وزارة الداخلية الجماهير التشجيع المثالى، ونبذ التعصب خلال مباراة السوبر بين النادى الأهلى ونادى حرس الحدود، والمحدد لها غدا الأحد بإستاد الكلية الحربية، وأهابت بهم الالتزام بالتعليمات الأمنية وقواعد وآداب المرور والابتعاد عن اعتلاء السيارات والكبارى، حفاظا على الأرواح وعدم استخدام آلات التنبيه على نحو يسىء للجميع.

واتخذت وزارة الداخلية الجمعة كافة الإجراءات الأمنية والمرورية استعدادا لإقامة مباراة كرة القدم، ومن ضمنها السماح بدخول الإستاد لحاملى التذاكر فقط على ألا يسمح بدخول حاملى البطاقات الموسمية أو بطاقات العضوية.

كما تتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة عدم اصطحاب الجمهور لأى ممنوعات مثل مكبرات الصوت والصواريخ والألعاب النارية المختلفة والصحف وزجاجات المياه المعدنية وزجاجات وعلب المياه الغازية المعدنية، على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيك وعلب العصير الكرتون.

وتم إعداد خطة مرورية لاستخدام التحويلات والمحاور المرورية البديلة بمنطقة الإستاد عند الضرورة، وتجهيز العديد من المنافذ لسهولة دخول وخروج الجماهير من خلال نقاط فرز وتفتيش عبر تلك المنافذ وحتى الوصول للمدرجات.

وقامت مديرية أمن القاهرة بوضع علامات إرشادية بمنطقة الإستاد لإرشاد وإعلام الجماهير بأماكن الدخول وساحات الانتظار وطرق الوصول والخروج من وإلى منطقة الإستاد، بالإضافة إلى الخدمات الأمنية المتواجدة والتى يمكن الاسترشاد من خلالها.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى