منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

الحرس "يخطط" لتكرار سيناريو "الكأس" فى السوبر.. ويضاعف المكافآت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحرس "يخطط" لتكرار سيناريو "الكأس" فى السوبر.. ويضاعف المكافآت

مُساهمة  mody el masre في السبت يوليو 24, 2010 3:13 am



يدرس الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود خوض المباراة المرتقبة أمام النادى الأهلى على لقب السوبر المحلى المحدد له بعد غد الأحد، بنفس التشكيلة التى لعب بها فى نهائى كأس مصر الأخير، وانتهى لمصلحة الحدود بضربات الجزاء على حساب الأهلى أيضاً.

واطمأن طارق العشرى المدير الفنى للفريق على حالة جميع لاعبيه، خاصة ثنائى الهجوم أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغنى حيث كانا قد اشتكيا من بعض الآلام فى العضلات الخلفية خلال مران الفريق بالأمس، إلا أن الجهاز الطبى أكد أنه مجرد إجهاد لن يعوق مشاركتهما أمام الأهلى، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية عبد الرحمن محيى بعد أن تماثل للشفاء وشارك زملائه فى التدريبات.

فى ذات السياق، يخضع الثلاثى السنغاليين لاتيرى نداى ومالك وأحمد أبو بكر "موكشا"، المنضم حديثاً للفريق لبرنامج تأهيلى مكثف، نظراً لعدم المشاركة فى إعداد الموسم الجديد، وذلك من أجل الاستفادة بإمكانيات أحدهم فى لقاء السوبر.

يأتى ذلك الوقت الذى يحرص فيه اللواء عبد الرحيم محمد رئيس النادى على متابعة استعدادات الفريق لهذه المواجهة بشكل دورى، ووعد الجهاز الفنى بصرف مكافآت مضاعفة فى حالة الحفاظ على اللقب للعام الثانى على التوالى، وتكرار سيناريو الموسم الماضى بعد أن فازوا بكأس مصر ومن بعده حصدوا لقب السوبر.
avatar
mody el masre
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 696
نقاط : 2150
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 32
الموقع : www.shabab el brahmea.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com/profile.forum?mode=editprofile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى