منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

المذيع إيهاب صلاح .. يقتل زوجته بالرصاص ..صفعته علي وجهه .. فأطلق النار علي رأسها

اذهب الى الأسفل

المذيع إيهاب صلاح .. يقتل زوجته بالرصاص ..صفعته علي وجهه .. فأطلق النار علي رأسها

مُساهمة  mady في الثلاثاء يوليو 20, 2010 12:07 am

الجيران: القتيلة احتفلت بعيد ميلاد زوجها الأسبوع الماضي.. سمعنا المشاجرة ولم نتدخل

[/size]


[size=18]تشاجرت معي زوجتي أثناء تواجدنا بالمنزل واتهمتني بإهمالها وان لي علاقات نسائية متعددة وصفعتني علي وجهي أمام شقيقتها.. ولم أشعر بنفسي وأمسكت مسدسي وأطلقت رصاصة اخترقت رأسها لتلقي مصرعها في الحال.. هكذا جاءت اعترافات إيهاب صلاح "45 سنة" مذيع بقطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون أمام اللواء محسن حفظي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة بعدما ألقي القبض عليه لقيامه بقتل زوجته ماجدة كمال كامل "صاحبة محل لبيع الهواتف المحمولة" داخل مسكنهما بالهرم.
بدأ الكشف عن الجريمة بإخطار تلقاه اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من شرطة النجدة بقيام المذيع التليفزيوني بقتل زوجته داخل الفيلا محل سكنهما بشارع أبوالهول بالهرم فأمر بالانتقال إلي مكان الجريمة وتكثيف التحريات حول الجريمة لكشف ملابساتها والقبض علي القاتل وضبط سلاح الجريمة.
انتقل إلي مكان الجريمة اللواء فايز أباظة مدير المباحث الجنائية لمناظرة الجثة وتبين أنها مصابة بطلقة نارية في منتصف الرأس وكان المتهم متواجداً بمكان الحادث مصاباً بحالة من الذهول فألقي المقدم محمد إمبابي رئيس مباحث الهرم ومعاونه الرائد محمد الصغير القبض عليه وعثر بحوزته علي الطبنجة سلاح الجريمة التي تبين أنها مرخصة.
كشفت تحريات العميد مجدي عبدالعال رئيس مباحث جنوب الجيزة أن المتهم متزوج من المجني عليها منذ 8 سنوات وأنها دائمة الشكوي من إهماله لها وارتباطه بعلاقات نسائية متعددة وتوجد بينهما خلافات كثيرة بسبب ذلك كما أنهما طوال تلك السنوات لم ينجبا أطفالاً مما زاد من حدة الخلافات وأنه يوم الجريمة اتصلت المجني عليها بشقيقتها التي توجهت لزيارتها بمسكنها محل الحادث وعندما عاد المذيع إلي المنزل حدثت مشادة بينه وبين المجني عليها بعدما واجهته بعلمها بأنه يرتبط مع إحدي السيدات بعلاقة آثمة وانهالت عليه بسيل من السباب وصفعته علي وجهه أمام شقيقتها فكسرت نظارته الطبية فجن جنونه وأمسك بمسدسه وأطلق رصاصة اخترقت رأسها وقتلتها في الحال فأحيل إلي النيابة للتحقيق.
انتقلت "الجمهورية" إلي مكان الحادث وسجلت تفاصيل المأساة مع الجيران وأهالي المنطقة.. قال عمر خطاب "40 سنة" صاحب الشقة والمحل الخاصين بالمتهم والمجني عليها ان المذيع وزوجته حضرا إلي المنطقة منذ عامين واستأجرت الزوجة مني الشقة التي شهدت الجريمة وهي عبارة عن طابقين بسلم داخلي ومحل تجاري أسفل العقار.
وقرر ان خلافاتهما كانت كثيرة لدرجة أنها طلبت منه الطلاق منذ 6 أشهر وتصالحا في اللحظات الأخيرة قبل الانفصال بعدما تدخل الأهل وتمكنوا من التوفيق بينهما.
استطرد عمر خطاب قائلاً: "احتفلت الزوجة الأسبوع الماضي بعيد ميلاد زوجها الذي كان هاديء الطباع ولم يفتعل مشكلة مع أحد طوال العامين مدة سكنهما بالمنطقة كما أن زوجته المجني عليها كانت طيبة السمعة ومعاملاتها المادية معي في ايجار الشقة والمحل كانت ممتازة وتدفع لي الايجار قبل الميعاد.
أما نبيل خطاب "42 سنة" أحد الجيران فقال "سمعنا في الساعة الثالثة فجر أمس مشاجرة حادة بين المذيع وزوجته الا اننا لم نتدخل بينهما بعدما اعتدنا علي سماع أصوات تلك المشاجرات بينهما كثيراً وبعد ذلك بدقائق فوجئنا بانطلاق صوت طلقة نارية ولم تصدر أية أصوات أخري من شقتهما حتي فوجئنا بحضور رجال المباحث والاسعاف وعلمنا بأن المذيع قتل زوجته واتصل بالشرطة بنفسه ليبلغهم بجريمته وانتظر حضورهم وسلم نفسه واعترف بتفاصيل الجريمة.
التقت "الجمهورية" بعماد عادل "مدير حسابات" بإحدي الشركات الملاصقة لمسكن المتهم والمجني عليها والذي قرر ان ظروف العمل بالشركة تستدعي في بعض الاحيان تواجده وبعض العاملين بها وأنه كان متوجداً وقت الجريمة عندما سمع صوت المذيع وزوجته يتشاجران ويتبادلان السباب والشتائم وعقب ذلك نزلت المجني عليها من شقتها بعدما تعدي عليها زوجها بالضرب واتصلت بأسرتها لتحضر شقيقتها الا ان المذيع عاود تعديه عليها مرة أخري وانطلق صوت طلقة نارية وفوجئنا بعد ذلك بحضور سيارات الشرطة والاسعاف التي انتشرت بالمكان وأصابت حالة من الذهول الجميع عندما علمنا بالجريمة.
أضاف عماد عادل قائلا: "المتهم كان هادئ الطباع مع الجيران حيث انه كان يأتي من عمله في أوقات متأخرة من الليل ولم يربط بينه وبين الجيران سوي إلقاء تحية السلام أثناء دخوله أو خروجه من مسكنه كما ان طباع زوجته لم تكن تختلف عن ذلك حتي انها اشترت مني الاسبوع الماضي كمية كبيرة من الحلويات والجاتوهات للاحتفال بعيد ميلاد زوجها واشترت له هدية.. وقرر انه شارك الأهالي ورجال الشرطة والاسعاف في نقل جثة المجني عليها من داخل مسكنها إلي السيارة وحملوها علي كمية من أوراق الكرتون لطختها دماؤها.
أكد علي ذلك سعيد خطاب "65 سنة" قائلاً: "انه كان قريباً من المجني عليها وزوجها حيث كان يزورهما في بعض الأحيان بمسكنهما وانه كانت تحدث بينهما خلافات بكثرة وأنها غضبت منذ فترة وتركت مسكن الزوجية وعندما عادت اخبرته بأنها لم تعد تستطيع الاستمرار مع زوجها بسبب اهماله لها.. أضاف الجار "فوجئت في الساعة الثانية والربع فجر أمس بالمجني عليها تطرق باب شقتي وكانت تبكي وأخبرتني أن مشاجرة حدثت بينها وبين زوجها فقمت بتهدئتها حتي عادت إلي شقتها وبعد ذلك سمعت صوت الرصاص وعلمت بالجريمة.
قال جمعة محمد "45 سنة" ل "الجمهورية" كنت متوجهاً لصلاة الفجر بالمسجد وفوجئت بسيارات الشرطة والاسعاف تملأ المنطقة وتجمهر الأهالي أمام محل البن الخاص بالمجني عليها وعندما سألت الأهالي أخبروني بأن المذيع قتل زوجته بعد عودته من عمله في الساعة الواحدة والنصف صباح أمس حيث نشبت بينهما مشاجرة اطلق خلالها الرصاص عليها.
أضافت تحريات المباحث ان المتهم كان متزوجاً من مخرجة بالتليفزيون استمر زواجهما 3 سنوات وطلقها دون ان ينجب منها كما أن زوجته المجني عليها كانت متزوجة من قبل وطلقت ولم تنجب هي الاخري وان خلافات حدثت بينهما منذ فترة بسبب رغبته في العودة إلي زوجته الأولي.
أحيل المتهم إلي نيابة حوادث جنوب الجيزة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق.
avatar
mady
عضو مجلس إدارة
عضو مجلس إدارة

عدد المساهمات : 355
نقاط : 891
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 43
الموقع : http://ebrahmia.forumtwilight.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ebrahmia.forumtwilight.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى