منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

حسام حسن: مستوى الزمالك فى تصاعد والوديات ستؤكد ذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حسام حسن: مستوى الزمالك فى تصاعد والوديات ستؤكد ذلك

مُساهمة  ayman في الأحد يوليو 11, 2010 7:35 am





أكد حسام حسن المدير الفنى للزمالك أن الفريق مازال فى المرحلة الأولى من الإعداد حتى الآن، والمستوى العام فى تصاعد مستمر سواء على الناحية الفنية أو البدنية مشيرا إلى أن المباريات الودية القادمة ستؤكد على تصاعد مستوى الفريق بشكل كبير فى فترة قصيرة جدا.

من ناحية أخرى وبحسب النشرة الإعلامية للزمالك رفض الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة من تدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة ودية أمام فريق فنتراتور انتهت بنتيجة 2/2، حيث تدرب اللاعبون فى التاسعة صباحا ويتدربون فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

فى الوقت نفسه وجه حسام حسن المدير الفنى للزمالك اللوم للاعبى فريقه بعد تعادلهم فى المباراة الودية وعدم تحقيق الفوز فى تلك المباراة التى اعتبرها الجميع سهلة، خصوصا وأنها أمام أحد فرق الدرجة الثانية، كما اعتبر حسام أن حرارة الجو كانت من أهم الأسباب وراء عدم ظهور فريقه بشكل جيد.

وأشار المدير الفنى أنه دفع ببعض العناصر فى بداية اللقاء على عكس المباريات السابقة حتى يستطيع كل لاعب أن يجهز نفسه، وأن يكون مستعدا للدفع به فى أى وقت، وعدد حسام حسن من فوائد المباراة الودية بالقول: "مشاركة إبراهيم صلاح وتقديمه أداء جيدا فى الدقائق التى شارك فيها، والاطمئنان على عمرو زكى بعد الإصابة البسيطة التى لحقت به من أهم النقاط الإيجابية فى المباراة".

وأضاف: "استفدنا من تجربة بعض العناصر فى أماكن جديدة مثل محمد رفاعى (ويا) الذى لعب فى مركز الوسط المدافع".
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 40
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى