منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

سعد الصغير يتهم بلطجياً بالاعتداء عليه بالدقى

اذهب الى الأسفل

سعد الصغير يتهم بلطجياً بالاعتداء عليه بالدقى

مُساهمة  ayman في الخميس يوليو 08, 2010 10:48 am





اتهم المطرب الشعبى سعد الصغير أحد الأشخاص بالتعدى عليه بالضرب والشتم وتحطيم سيارته، بالإضافة إلى تسببه فى فقده مبلغ 500 دولار أثناء خروج الصغير من فندق بمنطقة الدقى، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

تلقى المقدم محمد فوزى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى بلاغاً من المطرب سعد محمود حنفى وشهرته سعد الصغير (39 سنة) أفاد فيه أنه أثناء خروجه من أحد الفنادق بشارع عبد الحميد لطفى بالدقى فوجئ بشخص يدعى "أ.ا" لا يعلم باقى بياناته يتعدى عليه بالضرب والسب، مما أسفر عن إصابته بكدمات وجروح متفرقة بجسده، كما قام بتحطيم الزجاج الأمامى لسيارته رقم 5640 ملاكى القاهرة، وأسفر تعديه عليه عن ضياع مبلغ 500 دولار، وعلل ذلك بوجود خلافات مالية بينهما. فحرر محضر بالواقعة حمل رقم 10480 وتولت النيابة التحقيق.

وبإجراء اتصال هاتفى لليوم السابع مع المطرب سعد الصغير ذكر فيه أن المتهم كان يعمل بمجموعة قنوات فضائية مشهورة، وتم رفضه من الشركة وهو الآن يقوم بأعمال البلطجة على الفنانين، وذلك للحصول منهم على هدايا ومبالغ مالية.

وأضاف أنه يقوم بتتبعه فى الحفلات التى يحيها فى الفنادق الشهيرة فقط، وذلك لتمكنه من فرض بلطجته عليه، أما فى الأفراح الشعبية فلا يجرؤ على فعل ذلك، موضحا أنه سرق منه مبلغاً مالياً بعد أن اعتدى عليه، موضحا أنه سبق وأن أعطاه العديد من الهدايا إلا أن المتهم يطمع فى المزيد.
avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى