منتدى شباب الابراهيمية شرقية
أهلا بكم فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية و شكرا على إاختياركم تصفح هذا المنتدى و ندعوكم للتسجيل فى منتدى شباب الابراهيمية شرقية حتى تستمتعوا بما يحويه هذا المنتدى . نتمنى لكم قضاء وقت سعيد

نجوم يشاركون فى أكثر من عمل رمضان المقبل

اذهب الى الأسفل

نجوم يشاركون فى أكثر من عمل رمضان المقبل

مُساهمة  ayman في الخميس يوليو 08, 2010 10:47 am





نظراً لكثرة الأعمال والمسلسلات الرمضانية التى ستذاع هذا العام تشارك مجموعة من الفنانين والفنانات فى أكثر من عمل ولكن فى أدوار مختلفة، حيث سيشاهد الجمهور الفنانة رانيا فريد شوقى فى 3 أعمال، أولها مسلسل "منتهى العشق" مع المطرب مصطفى قمر والمخرج محمد النجار، حيث تجسد دور سيدة نصابة ولكن بشكل شيك، فهى توهم ضحاياها بأنها سيدة أعمال ثرية تمتلك شركات مما يجعلها دائماً تظهر بشكل يناسب مستواها.

كما تشارك رانيا فى مسلسل "ماما فى القسم"، حيث تجسد رانيا دور "فريدة" ابنة سميرة أحمد والتى تعمل سيدة أعمال وصاحبة قناة فضائية، أما فى مسلسل "الصيف الماضى" تجسد فيه دور شخصية فتاة فقيرة تدعى "نعمة" ولديها 3 شقيقات بنات، ونظراً لظروف معيشتهن الصعبة تفضل نعمة أن تهتم بشقيقاتها وتقف بجانبهن حتى يصلن لبر الأمان، فمنهن من ستتزوج من فتى أحلامها مثل الفنانة دينا عبد الله إحدى شقيقات رانيا فى المسلسل، ومنهن من تستكمل تعليمها مثل ياسمين جمال.

كما تظهر الفنانة نهال عنبر أيضاً فى أكثر من عمل، حيث تشارك فى مسلسل "منتهى العشق" وتصور حالياً دورها فى مسلسل "الفوريجى" مع الفنان أحمد آدم والتى وقعت عليه مؤخراً كما انتهت نهال مؤخراً من تصوير دورها فى مسلسل "أكتوبر الآخر"، كما تشارك أيضاً فى مسلسل "ريش نعام" مع الفنانة داليًا البحيرى.

أما الفنانة سوسن بدر فتعيش حالة من النشاط الفنى هذا العام، حيث يشاهدها جمهورها فى 8 أعمال درامية تتنوع بين الكوميديا والدراما ومنها الجزء الثالث من مسلسل "الدالى"، حيث تجسد دور زوجة "سعد الدالى" والذى يقوم ببطولته الفنان نور الشريف، كما ستشارك فى الجزء الثانى من المسلسل الكوميدى "شريف ونص" مع شريف رمزى ودوللى شاهين، كما انتهت مؤخراً من تصوير دورها فى مسلسل "الحارة" الذى يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم كريمة مختار وصلاح عبد الله وباسم سمرة وعفاف شعيب وتقوم بدور بائعة فى إحدى الحارات الشعبية تواجه بلطجة زوج ابنتها، الذى يعمل سائق تاكسى، ويحاول سلب أموالها.

وتشارك أيضاً الفنانة هند صبرى فى مسلسل "عايزة أتجوز" والفنان هشام سليم فى مسلسل "سعيد مهران" وتشارك الفنانة إلهام شاهين فى مسلسل "امرأة فى ورطة"، حيث تجسد دور "هدى" التى تكتشف خيانة زوجها لها وزواجه من سيدة أخرى.

وحالياً تقوم بتصوير دورها فى مسلسل "شاهد إثبات" وتقوم بدور محامية تعمل فى حى شعبى ويشاركها فى العمل جومانا مراد وتشارك أيضاً فى مسلسل "الجماعة" للسيناريست وحيد حامد.

ويشارك الفنان أحمد بدير أيضا هذا العام فى أكثر من مسلسل منها "مملكة الجبل" مع الفنان عمرو سعد ومسلسل "إختفاء سعيد مهران" و"إحلم ولا يهمك" مع الفنانة صابرين.

الفنانة علا غانم تشارك هذا العام فى مسلسل "العار" مع الفنان مصطفى شعبان وأحمد رزق وحسن حسنى كما تشارك الفنان حسين فهمى فى مسلسل "بابا نور" وتجسد دور سكرتيرة حسين فهمى.






avatar
ayman
مــشــرف عـــام متــمــيــز
مــشــرف عـــام متــمــيــز

عدد المساهمات : 682
نقاط : 2010
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 41
الموقع : dubai

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى